قبل كل شيء، يعكس سعر العطر عادةً ندرة أو جودة المواد الطبيعية التي ستجدها في الزجاجة، والحلي التي ستجدها على الزجاجة، أو الحرفية التي ابتكرها صانع العطور الرئيسي وسنذكر لكم في مدونة كنوز الطيب أغلى عطور في العالم.

أغلى 5 عطور في العالم كنوز الطيب
أغلى 5 عطور في العالم كنوز الطيب

هناك العديد من العطور الرائعة في السوق، والمختلفة الأسعار ، ولكن العطور الخمسة الأولى
في العالم مميزة للغاية لدرجة أن تكلفتها لا تصدق!

أغلى 5 عطور في العالم :

 Clive Christian No 1 Imperial Majesty

تم إنشاء هذا العطر المرموق من قبل أحد أفضل صانعي العطور في العالم وتكلفته 10.370 جنيه إسترليني (12.725 دولارًا أمريكيًا) لأنه مصنوع من مكونات رائعة للغاية بما في ذلك الفانيليا التاهيتي وزنبق الوادي والهيل وروزا سنتافوليس. زجاجة العطر مميزة للغاية لأنها مصممة من الكريستال المصنوع يدويًا والرقبة من الذهب عيار 24 ومزينة بسوليتير. هناك نسختان من هذا العطر، أحدهما للنساء و يحتوي على مكونات نباتية، وللرجال عطر شرقي.

Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes

يكلف هذا العطر 5550 جنيه إسترليني (6800 دولار أمريكي) للأونصة، هذا العطر الجميل هو واحد من ثلاثة عطور محدودة الإصدار من Baccarat.  اشتهرت Baccarat منذ فترة طويلة بالكريستال وبدأت في صنع العطور فقط في التسعينيات. كما ويتم تقديم هذا العطر في شكل هرم كريستالي غير عادي مغطى بكريستال ملون. يوجد داخل الهرم فقاعة بلورية ذهبية ويتم تخزين العطر فيها. يحتوي العطر على مكونين نادرين جدًا من العصور التاريخية – البخور والمر – بالإضافة إلى المسك وخشب الصندل والعنبر، مع مكونات الأزهار.

Chanel Grand Extrait

لطالما ارتبط اسم شانيل بالعطور الرائعة، وربما يكون أشهر اسم للعطور في العالم.
عطر شانيل Grand Extrait هو عطر أنثوي ورائحته مميزة. بسعر 3425 جنيه إسترليني
(4200 دولار أمريكي) للأونصة. كما ويتم تقديم عطر شانيل المميز للغاية في زجاجة أنيقة
وكلاسيكية مميزة للغاية.

Hermès 24 Fauberg

هذا العطر ثمين بشكل خاص، حيث تم صنع 1000 زجاجة فقط وهذا ينعكس في سعره 1.250
جنيه إسترليني (1500 دولار أمريكي) للأونصة الواحدة. تم ابتكار هذا العطر الفريد من قبل صانع العطور الباريسي الشهير Hermès ، ويضم زهر البرتقال والياسمين وزهرة التياري والباتشولي والإيلنغ يلانغ والفانيليا.

Caron Poivre

تم إنشاء هذا العطر المميز في عام 1954 للاحتفال بالذكرى الخمسين لدار العطور كارون. هذا العطر جريء ومميز. سعر العطر 815 جنيه إسترليني للأونصة (100 دولار أمريكي) وهو مناسب للجنسين.
يوضع العطر في زجاجة من الكريستال مع طوق من الذهب الأبيض والمزين بالكريستال. الزجاجة معروضة
في صندوق جميل مبطّن بالحرير مع باب يفتح وذلك ليكشف عن العطر الذي يقف على قاعدة عرض صغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *