مما لا شك فيه أن العطور تلامس البشرة عند استخدامها. لذلك اعرف بشرتك قبل شراء العطور لمعرفة ما يناسب بشرتك وما لا يناسبها لتحصل على النتيجة المرجوة.

الجلد هو أحد أكبر الأعضاء الموجودة في أجسامنا. يتلامس مع الكثير من الأشياء طوال النهار والليل، ويخبر الدماغ عن اللمس والإحساس. بصرف النظر عن كل هذا، تلعب البشرة أيضًا دورًا أساسيًا في أداء العطور. إذا وجدت هذا سخيفًا أو غير معقول، فيجب أن تثق بما نقول.

اعرف بشرتك قبل شراء العطور !

يمكن أن يلعب نوع الجلد دورًا أساسيًا في تعزيز عطرك أو جعله يختفي في وقت قصير. بغض النظر عن نوع العطر الذي تشتريه ، فإنه لن يكون قادرًا على إعطائك النتائج المرجوة في حالة عدم توافقه مع بشرتك.

 

ربما تكون قد شاهدت هذا أثناء استخدام العطور ومزيلات العرق بشكل يومي. أحد العطور التي كانت رائحتها مدهشة على صديقك لم تنجح معك على الإطلاق، حتى بعد رشها عدة مرات. الشيء الذي كانت رائحته طيبة خلال ساعات الصباح لم يكن قادرًا على منحك الروائح المرغوبة في نهاية اليوم أو عند وضع العطر نفسه خلال فترة ما بعد الظهر. كل هذا يحدث بسبب بشرتك وليس لأن العطر لا يرقى إلى المستوى المطلوب.

بعض النصائح التي تحتاج إلى اتباعها للحصول على أفضل رائحة للعطور:

  تعرف على نوع بشرتك:

 توجد أنواع مختلفة من البشرة وهذا هو السبب الذي يجعلك بحاجة إلى تحديث عطرك وفقًا للبشرة. إذا كانت بشرتك جافة، فستحتاج إلى عطور زيتية تعمل بشكل أفضل على هذا النوع من البشرة. لا تستطيع جزيئات العطور من العطور العادية أو العطور الكحولية أن تلتصق بالجلد إذا كانت جافة. هذا يقلل من عمر العطر. يمكنك أيضًا محاولة وضع مرطب على الجلد وجعله يدوم لفترة طويلة جدًا في حالة عدم رغبتك في إنفاق المال على العطور التي تعتمد على الزيت. بالنسبة للبشرة العادية، يمكنك استخدام العطور العادية فقط تأكد من إضافة طبقة دقيقة من المرطب غير المعطر عليها للسماح للجزيئات بالالتصاق جيدًا. ومع ذلك، بالنسبة للبشرة الدهنية، يمكنك استخدام جميع أنواع العطور دون أي متاعب على الإطلاق.

 

افهم احتياجات بشرتك:

 بصرف النظر عن نوع الجلد، يمكن لبشرتنا أيضًا أن تتصرف بشكل مختلف في أوقات مختلفة من اليوم أو الموسم أو بسبب نمط حياتنا ونظامنا الغذائي. يجب أن نشرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتنا. حيث أن البشرة الرطبة توفر أساسًا رائعًا للعطر الذي يعزز الرائحة. تأكد من معرفة احتياجات بشرتك باتباع أسلوب حياة صحي.

 

انظر إلى ما تأكله:

 بعض المواد الغذائية والخضروات الصليبية وعادات نمط الحياة يمكن أن تجعل بشرتك تطلق السموم ذات الرائحة الكريهة. إذا كنت ستضع العطر على الجلد، فسوف تندمج جزيئات العطور مع هذه المكونات مما يخلق مزيجًا قويًا من الرائحة.

 يمكن أن يؤثر ما تأكله أيضًا على نتيجة عطرك، لذا تأكد من الحفاظ على مثل هذا النظام الغذائي بعيدًا خاصةً عندما تحتاج إلى شم رائحة رائعة. ومع ذلك، يمكنك أيضًا محاولة الحفاظ على بشرتك نظيفة وخالية من التعرق لتجنب ذلك.

 

إلى جانب اتباع كل هذه النصائح ، يمكنك أيضًا محاولة شراء العطور من المتاجر الموثوقة عبر الإنترنت.  في متجر كنوز الطيب، يمكنك الحصول على عطور أصلية 100٪ من أفضل العلامات التجارية العالمية بسعر مخفض. للاطلاع على مجموعات العطور التي تقدمها كنوز الطيب اضغط هنا.

 

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، رش العطر على بشرة نظيفة ومرطبة جيدًا مما يسمح للجزيئات بالالتصاق بها بشكل أفضل. وكذلك تأكد من شرب الكثير من الماء للحفاظ على بشرتك رطبة مما يوفر قاعدة جيدة الترطيب للعطور. سترى بالتأكيد الفرق الذي تحدثه في حياتك. لا يكفي شراء العطور عالية الجودة إذا لم يتم وضعها بشكل صحيح على الجلد. يجب التأكد من أن الجلد نظيف وجاهز لاستقبال الجزيئات للحصول على النتائج المرجوة من العطر. احصل على عطرك من متجرنا كنوز الطيب، واتبع النصائح المذكورة أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *