أثناء شراء العطر، نتساءل دائمًا عما إذا كان الآخرون سيحبونه أم لا. سنكتشف في هذا المقال هل يحب الذكور رائحة الفواكه على الإناث أم لا.

 يحب الذكور رائحة الفواكه كنوز الطيب

كيف سيرون شخصيتنا أو ماذا سيفكرون عنا؟ من المحتمل أن تظهر مثل هذه الأسئلة في أذهاننا أثناء وضع بعض الروائح الأنثوية.

 

 العطور الفاكهية والزهرية هي الأكثر شعبية في فئة العطور النسائية. يتم إنشاء العديد من العطور النسائية في الطبقة العلوية أو الوسطى أو الأساسية للروائح. ومن ثم، فمن المرجح أن تتساءل إحداهن ما إذا كان الجنس الآخر يحب هذه الروائح أم لا. والجواب نعم ولكن هناك شروط!

 

يحب الذكور رائحة الفواكه على الإناث، لكن ليس كلهم. تشتهر روائح الفواكه بتأثيرها الفوار المبهج على شخصية الفرد. ومع ذلك، فإن الكثير من أي شيء يمكن أن يكون سيئًا، وهذا ينطبق أيضًا على روائح الفواكه. أنواع معينة من أوراق الفاكهة يمكن أن تجعل الرجل يسقط في حبك على الفور والحمضيات هي واحدة منها.

 

الحمضيات هي روائح عطرية عالمية، يحبها ويعشقها الجميع تقريبًا في العالم. يحب الذكور  الفتيات اللواتي يضعهن عطورًا فاكهية برائحة الحمضيات وخاصة البرتقال والليمون. هذه الروائح لها تأثير ساحر على الحالة المزاجية مع نوع نادر من النضارة. في اللحظة التي يستنشق فيها الرجال رائحة هذا العطر ، يشعرون بالاسترخاء على الفور.

نصائح لروائح فاكهية جميلة وغير مزعجة!

  •       حاولي تجنب استخدام العطور الحلوة للغاية. يمكن أن تكون متعبة قليلاً للحواس ولا يحبها الجميع. لقضاء ليلة في مناسبة جميلة، يمكنك تخطي العطور التي تحتوي على الكثير من أوراق التوت. إذا كنتِ تحبين الروائح الحلوة ، فاختاري نوتات الغورماند. العطور التي تحتوي على الفانيليا أو السكر المحروق أو الشوكولاتة أو الكراميل مناسبة لذلك أيضًا.
  •       رشي مرتين فقط على بشرتك. يمكن أن تكون العطور الفاكهية مكثفة أيضًا ولا يُنصح برشها كثيرًا. يحب الذكور العطر الذي يجعلهم يشعرون بالراحة من حولك. إذا كنتِ تكرهين الروائح القوية، فمن المحتمل أنه يشعر بنفس الشعور تجاه عطرك. لذلك، التزمي بهذه القاعدة مع عطور الفواكه الخاصة بك.
  •       السؤال عما يحبه يمكن أن يساعد كثيرًا. سيسهل عليك ذلك اكتشاف النوع المناسب من رائحة الفاكهة. اختاري الشخص الذي يعجبك واستمعي له بالاهتمام.
  •       اختاري عطورًا بمزيج من الزهور والفواكه. إنها عطرية كثيرة دون أن تكون ثقيلة ومزعجة. يمكنك أيضًا اختيار عطور الحمضيات المائية. إنها خفيفة ومنعشة.

تقدم العديد من العلامات التجارية الشهيرة مجموعة من العطور الحمضية وعطور الفواكه للنساء. في كنوز الطيب نقدم لكِ العديد من الخيارات المتنوعة من  روائح الفواكه. كلها متاحة عبر موقعنا . يمكنك أيضًا تجربة العطور الفاكهية للرجال أيضًا.تفضل بزيارة قسم العطور والتعرف على التركيبات الفريدة من خلاصة الفواكه التي تقدمها كنوز الطيب لترضي جميع الأذواق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *