الشمس الحارقة والحرارة الشديدة والعرق. نعم، لقد عاد موسم الصيف! وسيختلف بالتأكيد عطرك المفضل.ولكن كيف تختار عطرًا مناسبًا لفصل الصيف.

عطرًا مناسبًا لفصل الصيف كنوز الطيب
عطرًا مناسبًا لفصل الصيف كنوز الطيب

في الصيف يأتي التعرق الشديد مع الرطوبة، وهو أمر يعرفه معظمنا تمامًا. في اللحظة التي نخرج فيها بعيدًا عن المروحة أو مكيف الهواء، نبدأ في التعرق. يمكن لبعض الأشخاص الذين يتعرقون كثيرًا في الأيام العادية أن يواجهوا هذه المشكلة، مباشرة بعد الاستحمام في فصل الصيف.

لا يمكن للمرء أن يظل منتعشًا أو يشعر بالانتعاش طوال اليوم مع مثل هذا النوع من الأجواء. قد يبدو استخدام مزيل العرق أو العطور خيارًا مثاليًا خلال أشهر الصيف، ولكن ليس لدى هذه الخيارات قدرة على إعطائك الانتعاش طوال اليوم. مع هذه الحرارة في كل مكان، يمكن أن تتغير روائح العطور، مما يؤثر على العطر.

 يتم تصنيع العطور باستخدام العديد من الزيوت المعطرة وقليل من المواد الكيميائية. عند التعرض للحرارة الشديدة، يمكن أن تتأثر أو تتغير تكوين هذه العناصر.

إذا كنت تخطط لشراء عطر لأشهر الصيف، فيمكن أن تكون هذه النصائح مفيدة:

اختر نوتاتك بعناية:

بعض النوتات تكون رائحتها رائعة في حرارة الصيف، بينما يمكن للأخرى أن تجعلك تشعر بالغثيان. هذا ليس لأن العطر رديء الجودة، لكن لكون حواسك لا تتوافق مع هذه العطور في هذا الوقت من العام. في الصيف، تعمل النوتات الفاكهية والأكوا والنعناع بشكل أفضل. فهي خفيفة ومهدئة ومنعشة ومثالية للطقس الحار والرطب. حتى أزهار البرتقال وأزهار اليوسفي يمكن أن تعمل أيضًا بشكل رائع لموسم الصيف.

 اشترِ العطور الخالية من الكحول:

يمكن أن تتأثر العطور الكحولية خلال أشهر الصيف الحارة. بصرف النظر عن ذلك، يمكن للعطور الكحولية أن تجعلك تشعر بالغثيان. الصداع والغثيان والشعور بالثقل والدوار هي بعض الحالات الشائعة خلال أشهر الصيف بسبب العطور الكحولية.

استثمر في العطور ذات التركيز الأعلى:

بدلاً من شراء العطور ذات التركيز الأقل، يجب أن تستثمر في العطور ذات التركيز العالي للعطر. هذه العطور ذات جودة عالية وتستمر لفترة طويلة.

ستساعدك كل هذه النصائح في اتخاذ قرار مستنير. يمكنك شراء جميع أنواع العطور الصيفية والعطور الخالية من الكحول وجميع أنواع المنتجات العطرية المناسبة للموسم للرجال والنساء من متجر كنوز الطيب وتمتع بالعروض التي يقدمها المتجر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *