إذا كنت تتطلع  إلى الحصول على بعض التأكيدات الإيجابية من الأشخاص من حولك لرائحتك، فهذه نصائح للعطور ستمنحك مجاملات لا تنتهي!

من منا لا يحب الإطراء عند وضع عطره المفضل؟ بعد إنفاق الأموال على العطور ذات العلامات التجارية، واستغراق ساعات في تحديد أي منها يتناسب معك ويمر العديد من الأشخاص دون أن يلاحظوا رائحة عطرك، فإنك تشعر وكأن كل شيء ذهب سدى. بدلًا من أن تفقد الحافز بسبب كل هذا، ربما يجب عليك ترقية مهاراتك في اختيار العطور. من السهل تنفيذها في حياتك لدرجة أنك ستصبح قريبًا خبيرًا في فن وضع العطور.

نصائح للعطور كنوز الطيب

 

لا تشترِ أبدًا نفس عطر صديقك:

عندما تريد التميز وترغب في الحصول على الإطراء من عطرك، فإن وضع نفس الرائحة مثل أي شخص آخر لن يساعدك. تأكد من عدم ارتداء أي شيء يرتديه أي شخص آخر خاصة في الحفلات وحفلات الزفاف.

غيّر عطرك كثيرًا:

بدلاً من وضع العطر نفسه أينما ذهبت وفي كل مناسبة، من الأفضل تغييره كثيرًا. خذ وقتك واعمل على ابتكار مجموعة فاخرة من العطور واستمتع بها في لحظات مختلفة. سيساعد ذلك في إضفاء لمسة فريدة على شخصيتك، وهو ما يعني أن هذه الرائحة فقط لهذه اللحظة فقط وليس غيرها. احرص على امتلاك عطر مختلف للمكتب، وآخر للحفلات.

احتفظ بعطور الحفلات للمناسبات الخاصة:

أفضل طريقة للتميز في الحفلات هي الحصول على شيء مختلف. لا يمكنك أن تتوقع الحصول على مجاملات في حفل أو حفل زفاف مرتديًا عطرًا يوميًا. اذهب دائمًا إلى عطور الحفلات ذات العطور الأخاذة والجريئة أو أي شيء برائحة خشبية عميقة.

 

أفضل طريقة للحصول على مجاملات من كل من حولك هي استخدام عطر عالي الجودة من علامة تجارية مشهورة. هناك العديد من العلامات التجارية العالمية المتوفرة في متجرنا كنوز الطيب، حيث يقدم المتجر مجموعة نابضة بالحياة من العطور للرجال والنساء على حد سواء، ودائمًا ما يأتون بعطور جديدة مع كل موسم متغير.

 

احصل على العطر المرغوب فيه والمناسب للموسم لجذب انتباه الجميع. من السهل أن تجعل عطرك يعمل على تعزيز شخصيتك، نظرًا لأن لديك عطرًا جيدًا برائحة جذابة، وقمت بتطبيقه بشكل صحيح. احتفظ بكل هذه الأشياء في ذهنك وطبق الثلاث نصائح للعطور التي سبق ذكرها واستمتع بالأضواء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.