لأن شعركِ من أكثر معالم الجمال التي تضفي الجاذبية على مظهرك،وبما أنكِ تمنحينه اهتمامًا خاصاً، نقدم إليك أفضل 7 عطور للشعر عليك تجربتها!

كما تعتني بمظهر شعرك، لونه وملمسه، يهمك أيضاً أن تكون رائحته جذابة ومنعشة دائماً، قد تجدين هذا صعباً أحياناً،  فتغيرات الجو، أو استخدام مواد كيميائية معالجة للشعر، أو حتى استخدام أجهزة تسريح الشعر، جميعها قد تخفف من رائحة الشامبو الذي تستخدمينه أو تؤثر على رائحة شعرك.

 

بدءًا من أقنعة الشعر، الكريمات المغذية، مكملات تعزيز النمو والكثير من المستحضرات الأخرى الخاصة بالشعر، توسّعت العناية بالشعر اليوم ليوفّر خبراء التجميل أيضاً عطوراً خاصة بالشعر ويكون في أفضل حالاته على الإطلاق!.

في هذه المقالة، جمعنا لكِ 7 من أفضل عطور الشعر وأكثرها جاذبية لهذا العام.

 

 اكتشفي الآن عطور الشعر التي لم يكن لديك معرفة بأنك بحاجةٍ لها من قبل:

خمرية وعطور كنوز الطيب الطبيعية:

مجموعة من 3 أنواع من أجود العطور والخمريات الطبيعية، بخلاصة الورود، والعود والبخور والزعفران وأزهار فرنسية، 

تمنح الشعر حيوية ورائحة منعشة، فواحة وجذابة تدوم طويلا، كما تعتنِ بترطيبه وتغذيته ليبدو بأفضل مظهر!.

عطور للشعر كنوز الطيب

 

عطر (Playa New Day Mist (3 in one: 

 

أحد العطور الأكثر انتشاراً وطلباً خلال هذا العام، وهو في الواقع مثبت شعر، مرطب ومعطر للشعر في ذات الوقت، رفيق مثالي للسفر أو للسيدات العاملات ويحتاجون لتسريح الشعر يومياً، يحتوي على عناصر مغذية للشعر، ويمنحك رائحة جذابة بخلاصة زهر البرتقال وقصب السكر.

 

عطر  Noir المتطور من Raincry: 

 

مرشوش متطور من Raincry Noir لا يمنح الشعر رائحة جذابة مميزة فقط، بل غني برذاذ مليء بالأحماض الأمينية التي تعيد للشعر توازنه وترطيبه الطبيعي، متوفر بأربعة روائح مميزة، مستخلصة من مزيجٍ من زهور البرتقال، الورد، الكراميل الكريمي. 

 

عطر Black Opium من Yves Saint Laurent:  

عطر رائع من ماركة إيف سان لوران الرائدة في مجال العطور الفاخرة، يتميز برائحة أنثوية جذابة، مزيج من القهوة والفانيليا وروائح الأزهار البيضاء، يمنحك رائحة عصرية تدوم يصعب مقاومتها وتدوم طويلاً.يضفي على الشعر نعومة و لمعان.

 

عطر Magnolia Nobile من Acqua di Parma: 

عبارة عن مجموعة متنوعة من العطور الخاصة بالشعر، بخلاصة الليمون، خشب الصندل، الفانيليا وزهرة الماغنوليا الرائعة. يُرش على الشعر مباشرة أو على الفرشاة ليتخلل الشعر من الجذور حتى الأطراف. يمنحك رائحة فواحة خلابة تمنحك شعوراً من الانتعاش والحيوية على مدار اليوم وأكثر.

 

عطر شعر Dior: 

مستحضر رائع من الماركة الأشهر في العطور ديور. وهو عطر أنثوي رومانسي مصمم خصيصاً للإغراءو الجاذبية والأناقة. بمزيج من الأزهار من اليوسفي الإيطالي، والورد الدمشقي وجوهر الباتشولي الهندي. إذا كنتِ تحبين الروائح الأكثر فوحانًا وتركيزًا، فسيكون اختيارك الأنسب. 

 

عطر Carnal Flower من Frederic Malle: 

 

ابتكر صانع العطور الفرنسي دومينيك بوبيون، عطر Carnal Flower Hair Mist من فريدريك ماليه فكرة استخدام أزهار مسك الروم بطريقة حديثة مع إبقائه محور العطر. والنتيجة هي رائحة عطرة جذابة تتميز بجرعة زائدة من أزهار مسك الروم الطبيعية، والمسك الأبيض، والإيلنغ ، والياسمين الخالص. يمنحك شعور بالرقة والنعومة، يرش على الشعر دون أن يتسبب في جعله دهنياً أو رطباً، بل متوازناً وأكثر حيوية. 

لطالما كان الشعر محور اهتمام المرأة ومعلم من أهم معالم جمالها وأنوثتها. وإن جئتَ لأكثر المستحضرات التجميلية التي تجذبها، فهي العطور. تحب المرأة الشعور بالانتعاش، الأنوثة والرقة، فماذا لو جمعت بين جاذبية العطر وجمال الشعر؟
عزيزتي، كوني متألقة دوماً وانتقي لشعرك أفضل العطور وأكثرها جاذبية، من بين مجموعة مميزة من 7 عطور عالمية حققت أعلى انتشاراً وطلباً هذا العام، متمثلة في: خمرية وعطور الشعر من كنوز الطيب الطبيعية التي حققت أعلى طلباً عبر موقعنا، عطر (Playa New Day Mist (3 in one، عطر  Noir المتطور من Raincry، عطر Black Opium من Yves Saint Laurent، عطر Magnolia Nobile من Acqua di Parma، عطر شعر Dior، عطر Carnal Flower من Frederic Malle. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *