إن العطر ذو الرائحة الجيدة يمكن أن يعزز شخصيتك عشرة أضعاف. ولكن يجب أن تنوع من عطورك وأن تشتري عطور جديدة في كل موسم لعدة أسباب. 

 عطور جديدة في كل موسم كنوز الطيب

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت العطور جزءًا أساسيًا من نمط الحياة اليومية للفرد. سواء كنت في الخارج تتمشى مع الأصدقاء أو ترغب في ارتداء ملابس أنيقة لحضور اجتماع مهم في المكتب.

في هذا المقال سنتعرف لماذا يجب أن تشتري عطور جديدة في كل موسم؟

 

كسر الرتابة:

إن وضع نفس العطر كل يوم لفترة طويلة بشكل استثنائي يمكن أن يفقده سحره. ستبدأ حواسك في تجاهل الرائحة، جنبًا إلى جنب مع الأشخاص من حولك. لأنه عندما تتعرض حواسك لشيء جديد، فإنها تلاحظه على الفور. ومع ذلك، عندما تشم نفس الشيء مرارًا وتكرارً ، تبدأ حواسك في تجاهله. سيساعد الانتعاش باستخدام العطور الجديدة للرجال والنساء في جذب الانتباه الذي  يتوقون إليه.

 

الحفاظ على رائحة العطر حية:

عندما ترتدي عطرًا غير متناسب مع الموسم، فقد يتبخر في لمح البصر أو يصبح أثقل من اللازم. للحصول على أفضل نتائج العطور طوال العام، تحتاج إلى تغييرها من حين لآخر.

 

كم مرة يجب أن تغير رائحتك؟

إذا لم تكن متأكدًا من موعد تغيير العطر أو كم مرة تحتاج إلى تبديله، فضع في اعتبارك قاعدة واحدة. قم بتغييره وفقًا لدرجة الحرارة المتغيرة. عندما يكون الطقس حارًا ودافئًا، ضع عطورًا أخف. عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض، اختر العطور الأقوى والنوتات الملفتة للنظر. يمكنك حتى تغيير الرائحة في وقت من اليوم للحفاظ على عطرك سليماً وملحوظاً.

 

بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون رائحة مميزة ويحبون استخدامها كل يوم، استخدم رائحة جديدة فيما بينها لتمنح حواسك استراحة. سوف يبقي العطر على قيد الحياة. فقط لا تستخدم زجاجة الرائحة نفسها طوال العام ولن تشم رائحة كريهة أبدًا.

 

يمكنك الحصول على أفضل العطور الجديدة عبر  متجر كنوز الطيب، حيث تتوفر  مجموعة رائعة من الروائح بأسعار معقولة. وكذلك عطور تناسب كل موسم. يمكنك إما اختيار شراء 4 عطور مختلفة لتتماشى مع أمزجة مختلفة، أو اختيار روائح مصغرة. ترقية عطرك مع تغيير الموسم سيجعلك تفوح برائحة رائعة. افعلها وستعرف الفرق!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *