هناك شيئًا ربما لم تفكري فيه عند اختيار نوع عطرك في الخريف، هل هو مناسبًا لنوع بشرتك أم لا.كيف تختارين العطر النسائي المثالي لنوع بشرتك في فصل الخريف؟

العطر في فصل الخريف كنوز الطيب
العطر في فصل الخريف كنوز الطيب

تلعب كيمياء جسمك والزيوت الموجودة على بشرتك وحتى البكتيريا دورًا في التأثير على كيفية انتشار العطر، فضلاً عن التأثير بشكل كبير على طول الفترة الزمنية التي يظل فيها العطر قابلاً للاكتشاف على بشرتك.

إذًا، ما هي القاعدة العامة عندما يتعلق الأمر بعطرك؟ حسنًا، من المفيد معرفة نوع بشرتك. سواء كانت دهنية أو جافة.

روائح للبشرة الدهنية

إذا وجدتِ نفسك تمسحين الزيت من جبهتك أو تعانين من البثور ، فالاحتمال هو أن نوع بشرتك دهني.

الخبر السار هو أن العطور تميل إلى أن تدوم لفترة أطول على البشرة الدهنية، وستكون رائحتها أكثر كثافة أيضًا. تثير الزيوت تفاعلًا بين تركيبة بشرتك والمركبات الموجودة في عطرك، مما يعني أنكِ ستستمتعين بأي رائحة بأقصى إمكاناتها.

كوني حذرة ، لأن بعض العطور يمكن أن يكون لها رائحة قوية جدًا على البشرة الدهنية. اختاري الأصناف الخفيفة أو الفاكهية أو الزهرية للحصول على نتيجة رائعة.

روائح للبشرة الجافة

نظرًا لأن البشرة الجافة تفتقر إلى الزيت الذي يجعل رائحة العطور كثيفة، فإن الروائح الأقوى ستعمل بشكل أفضل عليكِ. يمكنك استخدام الروائح العطرية المصنعة من المسك والخشب للحصول على أفضل النتائج.

قد تجدين أنكِ تواجهين مشكلة بسيطة في الحصول على أي عطر يدوم على بشرتك، ولكن هناك بعض الأسرار الداخلية. سيؤدي وضع بعض المرطب على نقاط النبض قبل رشها بالعطر إلى إطالة وقت تآكل العطر.

ماذا تحتاجين أيضًا؟

بالإضافة إلى دهنية بشرتك، يجب مراعاة درجة حرارة الجسم الأساسية عند اختيار عطرك المثالي. كلما زادت سخونة جسمك، كلما كانت رائحة العطر أكثر تركيزًا على بشرتك ، والعكس صحيح.

في النهاية، من المفيد دائمًا اختبار أي عطر على بشرتك قبل الشراء ، لأن الطريقة التي تنبعث منها رائحته على شريط الاختبار الخاص بالعطور لا تمثل تمثيلًا حقيقيًا للنتيجة التي ستحصلين عليها. في المرة القادمة التي تتسوقين فيها لشراء عطر، قومي برش القليل على نقاط النبض لديك وشاهدي كيف تنبعث رائحته طوال اليوم. كقاعدة عامة، فإن المعصمين والرقبة والصدر هي أفضل الأماكن لوضع العطر.يمكنك زيارة متجرنا وتجربة عطور كنوز الطيب واختيار الأنسب لبشرتك في فصل الخريف وفي كل الفصول.

العديد من الأشخاص يشترون عطورهم في الغالب لمجرد أنهم يحبون العلامة التجارية ويتوقعون الأفضل فقط. يمكن أن تختلف النتائج غالبًا عما كنت تتوقعه بعد يوم طويل من الاستخدام.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *