مما لا شك فيه أن لكل موسم عطوره المفضلة ونوتاته الخاصة. في فصل الربيع، فصل الزهور والطبيعة، تفضل نوتات خاصة بهذا الفصل. وسنتعرف على النوتات العطرية لموسم الربيع.

عندما تكون على دراية بنوتات العطر الصحيحة التي تتناسب مع الموسم أو الطقس، فمن السهل جدًا البحث عن العطر المناسب. لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في العطور للقيام بذلك أو أن يكون لديك الكثير من المعرفة حول الروائح. يكفي مجرد فهم النوتات وكيف يمكن أن تشم رائحتها، وبالنسبة لموسم الربيع، هناك متطلبات خاصة للروائح التي ستسمح لك برائحة رائعة دون أي متاعب. إذا لم تكن متأكدًا مما ستحصل عليه لموسم الربيع أو الصيف، فإليك بعض النوتات التي تناسب وتلائم هذا الفصل:

 

نوتات الأزهار:

نظرًا لأنه موسم الربيع، فإن الملاحظات الزهرية ضرورية. يمكنك البحث عن العطور التي تحتوي على روائح الأزهار في الطبقة العليا أو الطبقة الوسطى أو الطبقة الأساسية للحصول على الأجواء العطرية. ابحث عن العطور التي تحتوي على الورود والياسمين وأزهار البرتقال ومسك الروم والبنفسج والخزامى وغيرها من الروائح الزهرية. غالبًا ما تسرد المتاجر الجيدة على الإنترنت نوتات جميع العطور حتى تتمكن من البحث عنها بسهولة.

نوتات الفواكه:

امنح شخصيتك لمسة من الحلاوة مع المكونات الفاكهية في العطور. بدلًا من المبالغة في ذلك، جرب الروائح التي تحتوي على واحدة أو اثنتين من نوتات الفواكه في الطبقة الوسطى والطبقة الأساسية للعطر. من الخيارات المفضلة الليتشي أو أي فاكهة حمضية أو بعض الفاكهة الاستوائية.

نوتات جديدة:

هذه هي أنواع النوتات الضرورية لموسم الربيع والصيف. مزيج من الحمضيات والأعشاب والنعناع والمكونات المائية، هذه العائلة العطرية مثالية للرجال والنساء على حد سواء. ابحث عن نوتات الزنجبيل والقرفة والهيل والكزبرة والبرتقال والليمون والبرغموت وعشب الليمون وزهر البرتقال والنعناع وأوراق الغار وأي نوتات مائية وأوراق نباتات الحمضيات.

 

الأخشاب العطرية الغنية:

أي عطر لأي موسم غير مكتمل بدون المكونات الخشبية الصحيحة. لموسم الربيع، حاول تجنب أي شيء قوي جدًا أو عميق في الطبقة الأساسية. اذهب مع نوتات الغورماند، الفانيليا، خشب الصندل، المسك، الباتشولي، خشب الأرز، وحتى طحلب السنديان. إنها غنية وعطرية ولكنها تمتزج جيدًا مع روائح الأزهار المنعشة من الطبقة العلوية والوسطى. إذا لم تكن متأكدًا من النوتات ، فيمكنك دائمًا أن تطلب من مندوب المبيعات تقديم اقتراحات.

 

إذا كنت ترغب في جذب الأنظار إليك في موسم الربيع هذا، فقم بتبديل روائحك الآن والحصول على أفضل النوتات العطرية لموسم الربيع. احصل على عطور فاكهية زهرية ، ونوتات بودرية عطرية عميقة، ونوتات خشبية عطرية ، وحمضيات منعشة، ونفحات عشبية منعشة من متجر كنوز الطيب. لشراء عطور في حدود الميزانية، يمكنك أيضًا الحصول على عطور صغيرة أو زجاجات عطر أصغر للاستمتاع بعطر جديد كل أسبوع دون إنفاق الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *