الآن بعد أن جاءت أشهر الربيع الأكثر دفئًا وإشراقًا، ربما يبدو عطرك الشتوي المفضل غير مناسب لهذا الفصل. تقدم لك كنوز الطيب 6 نصائح لاختيار عطر ربيعي مثالي!

عطر ربيعي كنوز الطيب
عطر ربيعي كنوز الطيب

 لا تقلق! بغض النظر عما إذا كنت امرأة أو رجلاً، ستحصل على رائحة ربيع مثالية وأخف وزناً مع هذه النصائح الست الأساسية.

 

ابتعد عن الروائح الثقيلة

الشتاء هو الوقت المثالي لاستخدام الروائح الثقيلة. تنخفض درجة حرارة أجسامنا وننتج زيتًا أقل ، لذلك يجب أن تعمل أجسامنا بجهد أكبر لتحمل رائحة العطر.

اختر رائحة خفيفة

الربيع يجلب الشمس والدفء. ترتفع درجة حرارة الجسم وتتحسن رطوبة الجلد. فجأة، تصبح عطور الشتاء أقوى، وتنتشر أكثر وتتبخر بسرعة أكبر. لهذه الأسباب، من الجيد أن تتبنى رائحة أخف تجعل رائحتك منعشة ومتجددة، وليست ثقيلة أو حارة.

تعرف على نوتات العطر

سيساعدك فهم نوتات العطر على اتخاذ القرار الصحيح. يتكون كل عطر من ثلاث أنواع من النوتات العطرية. تأتي الرائحة التي تشتمها أولاً من المكونات العليا. بمجرد أن تتبخر، تشم رائحة النوتات الوسطى. النوتات الأساسية هي التي تبقى وتدوم.

اختر نوتات الربيع الكلاسيكية

روائح الربيع المفضلة هي الروائح الخضراء، فهي تربط بين النضارة والسعادة والازدهار في هذا الوقت من العام. تشمل روائح الربيع الكلاسيكية البرغموت والليمون والماندرين ونوتات الأزهار الرومانسية مثل السوسن والياسمين والورد.

أعد إيقاظ الحواس

أبريل هو الوقت المثالي لتنغمس حواسك الشمية برائحة منعشة. درجات الحرارة آخذة في الارتفاع وكذلك مزاجك. اختر العطر الذي يعكس صفات الربيع بالإضافة إلى طاقتك الجديدة وحالتك الذهنية.

ضع في اعتبارك بيئتك

على الرغم من أن روائح الربيع تميل إلى أن تكون أخف، إلا أن محيطك ونظامك الغذائي وحتى الطقس يمكن أن يؤثر على كيفية “تآكل” العطر – مدى قوته ومدة استمراره. من الجيد دائمًا إجراء التجربة لمعرفة ما إذا كان عطرك الجديد مناسبًا أم لا.

 

استعد للربيع مع عطور كنوز الطيب!

لدينا العديد من العطور التي تناسب الربيع للنساء والرجال الذين، ومن المؤكد أنها ستساعدك في الحصول على روائح خفيفة ومنعشة  في أشهر الربيع.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *