نادرًا ما نفكر في سبب اختيارنا لهذه الرائحة أو تلك في حياتنا اليومية. هذا سوف يفاجئك، لكن لا شيء يحدث هنا بالصدفة. من المحتمل جدًا أن يعكس العطر شخصيتك.

وكذلك يعطي الناس معلومات أكثر بكثير مما تتوقع. هنا سوف نستكشف العلاقة بين اختياراتنا للعطور وسلوكياتنا، وكيف يساعدنا ذلك في اختيار العطور للآخرين.

 

ما يقوله العطر عن شخصيتك

عندما تقابل شخصًا للمرة الأولى ولا تعرف شيئًا عنه، يمكن أن يخدمك العطر خدمة عظيمة. كما تظهر الدراسات، هناك ارتباط وثيق بين نوع الشخصية والعطر المختار. على الرغم من أن هذه الروابط لن يتم التعامل معها على أنها مسلمات، إلا أنها قد تساعدك على فهم أفضل لما يمثله هذا الشخص.

يعكس العطر شخصيتك كنوز الطيب
يعكس العطر شخصيتك كنوز الطيب

 

إليك ما يقوله عطرك عن شخصيتك:

الحمضيات: عادةً ما يقوم الأشخاص الذين يضعون روائح الحمضيات بدور رائد في العمل الجماعي أو في العمل. إنهم يتمتعون بعقلية قوية وطموح وهم قادة بالفطرة إلى حد ما. تمنحهم رائحة الحمضيات مزيدًا من النشاط وأحيانًا المبادرة.

 

الورد: من المعروف أن عشاق الورد يتوخون الحذر ومراعاة مشاعرهم. إنهم يعتمون باحتياجات الآخرين ويرغبون دائمًا في المساعدة. تساعدهم رائحة الورد على التفكير جيدًا قبل التصرف وعدم الندم على الأشياء في وقت لاحق في الحياة.

 

اللافندر: لن يكون مفاجئًا إذا كان أحد أصدقائك من محبي اللافندر لأن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى أن يكونوا في مركز الاهتمام وهم جيدون جدًا في تكوين صداقات. هؤلاء الناس مخلصون وجديرون بالثقة ويمكن الاعتماد عليهم بسهولة.

 

الفانيليا: عطر الفانيليا لا علاقة له بالشخصيات البسيطة. يميل هذا العطر الناعم والخفيف إلى تعويض النشاط الاجتماعي للناس.

 

خشب الصندل: يميل مستخدمي هذا العطر إلى أن يكونوا ذوي إنجازات عالية وذوي توجه وظيفي. لا يتوقع هؤلاء الأشخاص الكثير من الآخرين فحسب، بل ينتقدون أنفسهم كثيرًا أيضًا. هذا يسمح لهم بالوصول إلى مستوى التميز الخاص بهم والشعور بالقيمة الذاتية.

 

عندما تعرف هذه الروابط الأساسية، فمن المرجح أن تقوم بالاختيار الصحيح عند اختيار عطر لصديقك أو أحد أفراد أسرته. إذا قررت أن تفاجئهم، فإن معرفة هذه الخصائص يتيح لك اتخاذ القرار الصحيح. يقدم متجر كنوز الطيب مجموعة مميزة من العطور التي تناسب جميع الشخصيات . تفضل بزيارة قسم العطور للتعرف على مكوناتها واختيار أنسب العطور التي تعكس شخصيتك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *