يمتلك معظمنا العديد من العبوات القديمة والتي نريد التخلص منها. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام العطر القديم بدلاً من إهداره. لكننا لا نعرف كيف يمكننا فعل ذلك، لأننا نشعر بالسوء عند إلقاءها في سلة المهملات أو مجرد التخلص منها. 

بالعطر القديم كنوز الطيب

استخدمه كمعطر للغرفة

هذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا. يمكنك إما رشه في جميع أنحاء الغرفة، أو إضافة بضع قطرات من العطر في الماء المغلي. سيتسرب بخار الماء المعطر إلى كل مكان، وبالتالي ينتشر العطر في جميع أنحاء المنزل. يمكنك استخدام العطور بقدر ما تريد حسب اختيارك. إذا كنت لا تريد معطرًا ثقيلًا للغرفة، فتأكد من استخدام بضع قطرات فقط.

استخدمه كرائحة للفواحة

رائحة الفواحة لا تدوم لفترة طويلة جدًا، لذا يمكنك استخدامها مع عطورك القديمة بدلاً من إهدارها.

رشه على الخطابات والرسائل

أصبحت كتابة الملاحظات أو إرسال الرسائل المكتوبة بخط اليد على وشك الانقراض هذه الأيام بفضل التكنولوجيا. ومع ذلك، يمكنك إحياء التقاليد بطريقتك الفريدة. يمكنك رش بعض من عطورك القديمة على الرسائل أو الخطابات لصغيرة وإرسالها. هذا سيعطي انطباعًا جيدًا عنك بمجرد شم الرائحة. يمكنك أيضًا استخدام العطر على العناصر الثابتة الأخرى مثل الأقلام وأقلام الرصاص؛ لتعزيز متعة الكتابة.

اجعل حمامك أكثر متعة بالعطر القديم

طريقة أخرى فريدة وممتازة لاستخدام عطرك القديم البالية هي صب بضع قطرات في ماء الاستحمام. يمكن أن يساعد ذلك في جعل حمامك أكثر متعة وسوف ينشطك تمامًا. يمكن أن يكون استخدام العطور في حمامك فعالًا من حيث التكلفة، حيث لا تنفق المال على شراء عطور أو زيوت استحمام باهظة الثمن. باستخدام العطر القديم ، يمكنك الاستمتاع بالذكريات المرتبطة به، مما يجعل حمامك أكثر متعة. إذا كنت تحب حمامًا معطرًا بشكل قوي، فلديك خيار إضافة أكبر قدر تريده من العطور.

 

في معظم الأحيان، لا نحب الانفصال عن الأشياء التي لها ذكريات أو مشاعر خاصة مرتبطة بها. لا تحب النساء على وجه الخصوص التخلص من عطرهن المفضل حتى لو أصبح قديمًا. الآن لديك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام عطرك المفضل ، بدلاً من التخلص منه.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *